PDA

عرض الاصدار بالكامل : أبي افاجئ زوجي بلوك جديد...ابي اقتراحاتكم

البنت الفقيره
20-05-2006, 01:30 AM
انا متزوجه:atiah: وصارلي سنتين تقريبا :blush: وكل ما ابي اغير بقصت شعري او بلونه يرفض زوجي :s28: وقلت ماكو غيرررر حبايبي الحلوين اللي قاعدين يقرون مأساتي على فكره اهو دايم يسافر بحكم الشغل ولما اقوله ابي اغير شي فيني يقوووول اللا شعرج :chair: لا تغيرينه فنبي من حبايبنا احلى حل

كوكا كولا
20-05-2006, 02:03 AM
عزيزتــي البنـت الفقيـرة ^_^

بنصحـج نصيحـه،،، إذا شعرج حلوو وزوجـج يحبـه، لا تخربيـنه بالقص والصبغـات..

وتـرى تغييـر اللـوك مب شـرط أن يكون بقص الشعر أو صبغه،، جربتــي تسوينـه كيـرلي أو ترولينـه وتتدربيـن علـى تساريح حلوة وترى في نوع من الصبغـات الرش ( السبراي) اللي يروح مع الغسيل رشي شوي منه وسوي لج حركات، ولين أسألج زوجج قوليله هاي سبراي ملون ويروح إذا غسلتي شعرج..:good2:

وتقدرين تغيرين أشيا وااايد غير شعرج ومنهـا ملابسج وطريقه مكياجج وحتى عطوراتج..

وليش ما تجربين تغيـرين نفسج << ما اتكلم عن اللوك
حاولي تتعلم شي جديد في فترة غيابـه بحيـث تفاجأينه إذا رجع بالسلامه،،، :8888:

حاولي يعني تتعلمين لغة جديده عليج وارطني عليه بكم كلمه عشان يستانس ويقول زوجتـي كشخـة :s21:

وسامحينــي عالإطاله حبوبــه

بااااااي :wub:

البنت الفقيره
20-05-2006, 02:24 AM
مشكوووووووووووووور على المشاركه بس هم انا طماعه وابي شغلات جديده تغير من شكلي وعلى فكره اهو ماله باللغات زين يقرا ويكتب عرررربي ( الله يعينك يا ريلي ماجيب سيرتك اللا بالشينه هم احبك موووووت )

بنوته قطريه
20-05-2006, 01:52 PM
اختي ممكن ما تقصين شعرج لا شوي تدرجينه على طوله

او تقصين قذله بطريقه جديدة

او مثل ما قالت الاخت ترولين شعرج وترفعينه

تقدرين سويين رجيم شوي اذا كنتي مليانه او تاكلين وايد اذا كنتي ضعيفه عشان يتغير جسمج

بس بطريقه حلوة يعني مو تصيرين دبه وايد او ضعيفه وايد

ممكن تحطين كريم اساس غير لون بشرتج مثلا لون برونزي اذا كنتي بيضه

ممكن تحطين مكياج بصالون عشان تغيرين من شكلج

مثلا تسويين سكراب كل يوم لمده اسبوع بالملح وزيت الزيتون وبالليفه المغربيه هذي تنعم جسمج

بطريقه غريبه

ومن هالسوالف وحتى تقدرين تغيرين فرش السرير وتعطرين الغرفه وتبخرينها وتحطين شموع

وتنثرين ورد وتخلين الاضاءه قليله هذي كلها تساعدج حتى لو ما تغيريتي وايد

الله يوفقج اختي ويسعدج انتي وزوجج

البنت الفقيره
20-05-2006, 10:39 PM
مشكوووووووووووووووووره يا بنوته وبصراحه بتجاوبكم معاي احس اني باطير من الفرحه وخصوصا لما اسمع منكم بعض الاقتراحات الحلووووووووووووووووووووه على فكره اهو يحب استايل نانسي فشكلي باسألها شنو لازم اسوي

fatooma
21-05-2006, 01:20 AM
حبيبتي تقدرين تغيرين بالغرفه وتنثرين الشموع والورود والموسيقى يعني تسوين له ليله عجيبه
باطرش لج عالخاص رابط حق منتدى قيه افكاارواايد حلوه..

الله يسعدج ويرزقح الذريه الصالحه

البنت الفقيره
21-05-2006, 02:09 AM
مشكووووووووووره يا عمري وما قصرتي اذا وصلت الرساله عطيني خبر او دزيلي على الخاص كيف ادز رساله عالخاص لاني توني مبتدأه ويعطيكم العافيه

جامعية82
21-05-2006, 09:38 AM
والله ماعندكم سالفه شوفوا اي رجل بهالدنيا لا تستاذنين بشيء بتسوينه بلوكج وبعمرج ...
دايما سوي الشي وقوليله عقب
مرده بيرضخ
انا زوجي كله لا ولا وبنفس ظروفج كله سفرااات عمل وتجاره
وكله شعرج لا وشعرج لا
والله ولا استهميت رحت وسويت ذيك المرة سويت هاي لايت اشقر وطلع ايهبل لان شعري اسووود داااااااااكن
واستانس والمرة الثانية صبغته وغيرت اللون والمرة الثالثة قصيته لين ماتعود
مع ان لو تسمعين تهديداته لي قبلها لو غيرت اللوك اتهولين
الرجال بطبيعته يحب المفاجااات (((( لا ولا ويقعدون يقزون هالفنانات بالتلفزيون))))
((( شوفي شلون تغيرين لوكج طبخيله احلا عشا طبعا لو كان بيتج بروحج
طبخيله وجهزي له المائده بالشموووع والورد والحركات جو هادي مو يهال وصياح واذيه لا
عقب سويله اسهم كبيرة من الورق المقوى او كيفج ولونيهم وحطيهم عالارض بتتبع من باب المدخل لين مائدتج اللي بتكونين فيها
وانتي ارتزي له عالمائده اتصلي له وقوليله انا ناطرتك
بس بشرط تبيني ادخل وتتبع الاسهم بتدل انا وين
بيدخل وبيتتبعها لين مايوصلج بينذهل بس الرجال بيشوف العشا بيغطي هالشي (((اهم شي بطونهم)))
فتغيير اللوك بيهون عنده))
وبسانا هالحركه سويتها مرة بس اوووول ماغيرت بشكلي بس عقب لا خلاص تعووود

NOOOOr alshames
21-05-2006, 04:11 PM
السلام عليكم.
الرياييل بطبعهم أحبون المفاجأت أسأليني أنا:music_too
new look يستغربونة في البدايه وبعدين يتعودون عليه بس أهم شي أكثر شي حيبة فيج لا تغيرنه بس حاولي تجددين فيه:nice:
1- تقدرين تغيرين في ديكور البيت مثلي
2-تحطيين ورود وشموع
3-تحطين عشا مميز
4-أما عنج أنتي ملابس جديدةووو.......تعرفين أي نوع:wub:
5-مكياج عطورات أكسسورات
6-الشعر ووايد يغير look أسأليني

البنت الفقيره
21-05-2006, 11:44 PM
مشكورين يا حبايبي والله شجعتوني انزين باسألكم عن تفخ لخدود والشفايف في أحد مسويها او شفتوا أحد مسويها وهل شكلها مقبول واللامصطنع وهل تنصحوني فيها

جامعية82
22-05-2006, 12:11 AM
لالالالالا
تحملي

خلج بطبيعتج

مو لهدرجه عاد ؟؟

هالايام مخاطر وبيطلع عليج ازيد من بيع السوق

طالبة جامعة قطر
23-05-2006, 05:09 AM
صاجه والله ..

تحملي لحد يقص عليج ..

NOOOOr alshames
23-05-2006, 02:50 PM
مرحبا للمرة الثانية:m21:
قريت في بداية الموضوع أن شكلج جميل أو بغض النظر .........
لا ولا ولا ولا تدخلين في ه>ي المتاهه ألي مالها نهايه :s25:
new look مب يعني تغير في خلقة الله والي المفروض نحمد ربنا عليها :post_do
أختي غيري كل شي ألا أن تعرضين نفسج لهل العمليات وووووايد سمعنا عن مأسي صارت والعيا> بالله لأنهم تتدخلو في خلقه ربهم .
لا تخلين افكارج توصلج لهل حد.:blowup:

البنت الفقيره
26-05-2006, 06:27 PM
شكرااااااااااااااا على النصايح بس بصراحه احس اني لو سمن وجهي وطلعتي اخدود راح يتغير شكلي واااااااااايد وانا سامعه فيه احبوب تمن الوجه بس تمتن الجسم وانا ما ابي اغير بجسمي هل عندكم شغلات تسمن لخدود (حبوب او خلطه )بس مجربه

نـــور قـــطــر
26-05-2006, 09:38 PM
الله يهديج أختي ,, ليش ما ترضين بحالج !!

شنو اللي يضمن لج إن نتيجة تسمين الويه راح ترضيج ؟؟

بالمكياج تقدرين تغيرين في ملامح ويهج بس تغيير مؤقت ^_^

لكن لا تجربين أي شي ثاني حتى لو قالوا لج مضمون , الأجسام تختلف ..

والسموحة ,,

بنوته قطريه
27-05-2006, 02:07 PM
ممكن تجربين اختي علبه روب وتحطين فيها ملعقه كبيرة خميرة

النتايج بتكون سريعه اختي جربت هالوصفه

بس الله يعينج على الطعم:sweatdrop

نونه البيبي
31-05-2006, 09:47 PM
انا رايي كفايه تغيرين قصت شعرج او تصبغينه او تغيرين لبسج لبسي البناطلين القصيره هذي موضه الحين برمودا وحطي سلسله ناعمه بريلج او تنانير قصيره حطي مكياج عمرج ما حطيتيه وتدلعي عليه وخلاص
تضرين عمرج:a85: ليش سوري بس الريايل مايبين بعينهم شي :s7:

البنت الفقيره
15-06-2006, 09:24 PM
مشكووووووووووووين والله ماقصرتوا وأنا الحمدالله معجبه زوجي وااااااااااااااااااااااااااايد بس تدرون النفس ما ترضى باللي عندها بس بصراحه أنا لما قلت فكرت العمليات لأنه عندنا بالكويت هالاشياء صارت مثل الموضه وااااااااااايد من البنات مسوينها وعندنا حتى الصالونات تسوي وبصراحه عندي في الدوام وااايد اللي بيسوون وما اعتقد ان هالشي في تغيير لخلق الله اعوذ بالله لانه حتى الفنانات ما يتغير شكلهم بس يعطي الميك اب شكل روووووووووووعه بس هل سمعتوا انه فيها محاذير لان الشفط والبلاوي الثانيه (رفع وتكبير وتصغير ) اهي اللي فيها مضار بس الكولاجين ما سمعت وعلى فكره الروب والخميره لما اسويها تطلع فيني حبوب مع العلم ان بشرتي صافيه ولا تجيها حبوب بس الظاهر عندي حساسيه منها وشكراااااااااا

7essa
03-07-2006, 08:34 PM
شوفي انا اغير في اللوك تبعي كل 6 شهور على الاقل ..
فبقولك انا ممكن أساعدك كثير بس قبل اي شي لازم افهم شلون طريقتك في اللبس والميك اب + شكل شعرك ولونة ... + الالوان اللي تستخدميها دوم ... + شنو ستايل زوجك اللي يجذبة ؟

سلام

طالبة جامعة قطر
04-07-2006, 04:48 PM
مشكووووووووووووين والله ماقصرتوا وأنا الحمدالله معجبه زوجي وااااااااااااااااااااااااااايد بس تدرون النفس ما ترضى باللي عندها بس بصراحه أنا لما قلت فكرت العمليات لأنه عندنا بالكويت هالاشياء صارت مثل الموضه وااااااااااايد من البنات مسوينها وعندنا حتى الصالونات تسوي وبصراحه عندي في الدوام وااايد اللي بيسوون وما اعتقد ان هالشي في تغيير لخلق الله اعوذ بالله لانه حتى الفنانات ما يتغير شكلهم بس يعطي الميك اب شكل روووووووووووعه بس هل سمعتوا انه فيها محاذير لان الشفط والبلاوي الثانيه (رفع وتكبير وتصغير ) اهي اللي فيها مضار بس الكولاجين ما سمعت وعلى فكره الروب والخميره لما اسويها تطلع فيني حبوب مع العلم ان بشرتي صافيه ولا تجيها حبوب بس الظاهر عندي حساسيه منها وشكراااااااااا

اسمحي لي أختي ..
تقولين موضة عندكم .. أوكي لو رجع الموضة للستايل اللي كنتي عليه قبل عملية التجميل ؟؟! وش بتسوين يعني ؟؟! عملية تجميل ثانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
خلج أنتي الأقوى .. وبخصوص الفنانات الل تتكلمين عنهم .. الصراحة كانوا جميلات وصاروا سحـــــــــــــــــــر .. منهم شيماء علي ، منى عبدالمجيد ، نورمان أسعد ،،،،،،.... والباقي أكثر ..
صدقيني الطبيعة غير .. وإن شاء تقتنين أختي بكلامي .. والله يوفقج .. ويخليج لزوجج إن شاء الله .. والله لايغير عليكم ..

البنت الفقيره
14-07-2006, 02:55 AM
مررررررررررررررررررررررررررحبا حبايبي اسفه على التأخير صار لي مده ما دخلت النت وما شفت ردودكم اللا الحين وعلى العموم انا سويت تفخ لخدودي وشفايفي طلعت وااااااااااااااااااااااااااااااو اجنن والله في البدايه كنت مخترعه من شكلي بس طمني الدكتور انه يومين ويخف ويطلع طبيعي بما اني قايلتله اهم شي يكون شكلي طبيعي واللله الحين كل من شافني قال نانسي واللا هيفا مع انهم مايشبهون بعض بس ما ادري شلون جمعتهم خخخخخخخخخخخخخ ولو شايفه ردودكم هذي جان ما سويت بس الحمدلله طلع اوكيه وبعدين اللي تقولين عنهم اكيد مو مسووين عند دكاتره عند صوالين واللا مراكز وعشان جذي طلع اشكالهم مو طبيعين والدكتور اهم ما عليه سمعته مو مثل الصوالين وبعدين على طاري اللوك ترا يقول الدكتور انه التفخ حتى لو انه دائم ما يقعد غير سنه واللا سنتين ما يطول بس على العموم مشكوووووووووووووووووورين من كل قلبي وحلو الواحد انه يغير من شكله ولبسه والميك اب يحس انه فيه حياة وتجدد وحبايبي نبي بعض نصايحكم وخبراتكم عن اللوك والستايل لاني اموووووووووووووت بشي اسمه استايل واذا سمحتوا نبي اخر ما توصلت لها الموضه طبعا باللبس والشعر وكل شي يخص الانوثه واكون شاكره لكم

Black Rose
14-07-2006, 03:10 AM
:cus2:

ربنا يوفقك

@غلا قطر@
14-07-2006, 03:26 AM
هلا اختي بس حبيت اعلق على كلاااامج الي قلتيه صدقيني مردج تندمين على هالشي اليوم ولا باجر والمفروض نحمدالله على نعمة العافيه ومب نعرض لنفسنا لخطر علشان نمااااشي الموضه والله يهديج حبوبتي لان اجوف صارت موووضه عندكم هالسوالف ..

وياريت تاخذين هالحجي بدون زعل لان هاي نصيحه مو اكثر والله يوووفقج ان شاء الله ..

اختج غلا قطر